قطار الشياطين الحمر جاهز لدهس أسوان «الجريح»

الوطن المصري – عمر خالد

يلتقى غدا  الاهلى مع اسوان فى السابعة مساء على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية للدورى الممتاز لكرة القدم ..والاهلى نجح فى اختباره الاول  فى الدورى امام الاسماعيلى و خطف ثلاث نقاط ثمينة بجدارة من منافس لم يكن صيدا سهلا.

وفي مواجهة غدا يلتقى مع اسوان الجريح من الجولة الاولى بعدما خسر من الاتحاد السكندرى فى اخر دقائق المباراة ، ويسعى الاهلى الى مواصلة الانتصارات واستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها من مواجهة الدراويش والاهم ان مواجهة اسوان بروفة قوية واخيرة للقمة ومواجهة الزمالك فى السوبر الجمعة المقبل ، طبعا بالاضافة الى اهمية الثلاث نقاط فى بداية مشوار الدورى .

كولر صحح الاخطاء بعد مواجهة الاسماعيلى واهم ماشغل باله معالجة ضعف الفاعلية الهجومية على المرمى حيث ان الفريق يصل للمرمى ويصنع فرصا ولكن معدل التسجيل قليل واضاعة الفرص ظاهرة وبوضوح مع عدم الاستغلال الجيد لها ، وتحدث كولر مع محمد شريف صاحب النصيب الاكبر فى اضاعة الاهداف منذ تولى المدرب المسئولية ، واضاع مهاجم الاهلى فرصا سهلة فى مواجهة الاسماعيلى الاخيرة حتى احرز شادى هدف الفوز تقريبا من اول هجمة حقيقية.

وثاني اهم ما شغل المدير الفنى للاهلى تحضير بديل طاهر محمد طاهر الذى تعرض للطرد بعدما نال الكارت الاحمر فى المواجهة الاولى للفريق بالدورى .. وبعيدا عن ذلك سيكون التشكيل ثابتا او التبديل فى اضيق الحدود نظرا لاتجاه كولر لتثبيت تشكيل الفريق من اجل زيادة التجانس .

ذاكر المدير الفنى اسوان جيدا وشاهد مباراته مع الاتحاد بعناية واستقر على طريقة المواجهة وحفظها للاعبين ، وسبق وان واجه الاهلى اسوان خلال مبارياته الودية استعدادا للدورى وفاز الاحمر بهدفين مقابل هدف .

وفى المقابل يدخل اسوان الجريح المباراة الصعبة وهو يهدف الى محاولة تلافى خسارة جديدة باى طريقة خاصة انه خسر مباراته الاولى رغم انه لم يكن الاسوأ ، والاغرب ان الجميع كان يتوقع ظهورا مميزا لاسوان الذى تعاقد مع اكثر من ٢٠ لاعبا استعدادا للموسم الجديد منهم صفقات ثقيلة مثل ايفونا وغيره ، وفى كل الاحوال استعد الفريق جيدا بقيادة مديره الفنى الكابتن ربيع ياسين الذى خطط للتعامل مع المباراة بشكل متوازن يضمن له الخروج الامن فى كل الاحوال خاصة ان الصدام مع الاهلى بقيمته الكبيرة ليس سهلا.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: