موسيمانى

الأهلى اتخذ القرار في قضية موسيماني

الوطن المصرى- رامى جوهر

بعد مداولات ومشاورات بين أعضاء مجلس الإدارة قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد الثقة في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة.

وجاء ذلك بعد اجتماع محمود الخطيب وياسين منصور رئيس شركة الكرة بموسيماني ووضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة للفريق الأحمر.

واتفق الخطيب مع موسيماني على تواجد مدير عام جديد في الجهاز الفني مع وجود مدرب احمال جديد بدلا من كابيلو والذي تسبب في اصابة عدد كبير من اللاعبين في الفتره الماضية.وقال مصدر، إن الخطيب اتفق مع موسيماني ان يكون اختيار الصفقات الجديدة مشترك بين لجنة التخطيط والجهاز الفني، من اجل تواجد العناصر الناقصة في الفريق الأحمر.

وعلى جانب أخر قال الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج إن مسئولي الأهلي اجتمعوا أمس مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.تابع شوبير في تصريحات إذاعية: «اجتمع بالأمس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع موسيماني في منزل ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء وتحدثا مع المدرب الجنوب أفريقي في كل الملفات، ولكن لم يسفر عن أي قرار».

أضاف شوبير: « الخطيب تحدث مع موسيماني وشدد على أن هناك حالة عدم رضا عن أداء مخطط الأحمال فى الفريق، بسبب كثرة الإصابات، وكذلك كثرة فترات الراحة السلبية التي يعطيها للاعبين وهو ما أثر على شكل الفريق بشكل سلبي».

شدد شوبير أن موسيماني سيقود الفريق اليوم أمام المصري بالسلوم بشكل طبيعي.

وأكد شوبيرأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» استقر على قرارًا مهمًا بشأن نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخ المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « الاتحاد الأفريقي سيتخذ قرارًا بإن تعود مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين بعد الأزمات التي حدثت في الثلاث نسخ السابقة خاصة النسخة الأخيرة بين الأهلي والوداد».

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوك، في التاسعة مساء اليوم، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: