“الأهلى”يصدر قرارات للرد على الحملات الشرسة ضد النادى

الأهلى

الوطن المصرى – رامى جوهر

بعد تزايد الحملات المسيئة التى تستهدف نادى القرن الأفريقي “الأهلى” يخطط مجلس إدارة النادى الأهلى، لعدد من القرارات الهامة فى الساعات المقبلة، وذلك من أجل منح الفريق المزيد من الاستقرار الفنى والإدارى فى ظل الحملات الشرسة التى يتعرض لها الكيان بين الحين والآخر.

وحسب مصادر خاصة هناك عدد من القرارات التى استقر الأهلى على تنفيذها، وهى:

تغليظ العقوبات .. حيث أمر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بتغليظ العقوبات على أى لاعب يظهر فى الإعلام بالوقت الحالى أو يتحدث فى أمور تخص الإدارة أو الفريق، وطالب بضرورة أن يكون هناك حالة من الصمت الشديد فى هذا التوقيت.

كما وجه رئيس النادى الأهلى رسائل مباشرة إلى جميع أعضاء مجلس الإدارة عبر الواتساب بضرورة، التزام الصمت وعدم الرد على أى هجوم يتعرض له الكيان أو مجلس الإدارة بشكل فردى، وطالب بيبو أن يكون الرد فقط من جانبه.

كما استقر الأهلى بشكل رسمى على مطالبة اتحاد الكرة، بضرورة اعترافه بشكل رسمى بتتويجه بلقب بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، فى حالة إلغاء الدورى خاصة فى ظل الفارق الكبير فى النقاط بين الأهلى المتصدر وبقية الأندية.

وسيعرض رئيس النادى الأهلى على مجلس الإدارة، تفاصيل حديثه مع اللجنة القانونية بالنادى بشأن التصعيد ضد الزمالك بعد انتهاك الحقوق الملكية والفكرية وكتابة مصطلح “نادى القرن” على سور القلعة البيضاء وذلك رغم أن النادى الأهلى اعتمد منذ 20 عاماً لقب نادى القرن الإفريقى.

سيبحث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، أيضا مع أعضاء المجلس فى الاجتماع المرتقب غدا الثلاثاء، كيفية الرد على الاتهامات التى واجهت النادى بشكل عام عبر وسائل الإعلام.

المشروعات الاستثمارية

وسيتواصل رئيس النادى الأهلى مع أعضاء المجلس لبحث التطورات الآخيرة فى المشروعات الاستثمارية، ومحاولة إيجاد سبل لدعم النادى مادياً فى ظل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا ومعاناة جميع الأندية من الناحية المادية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: