الأمير سعود بن وليد آل سعود في زيارة لتهنئة مجلس إدارة اتحاد المصريين في الخارج بدورته الجديدة 

 

الوطن المصري _ آلاء شوقي 

في لفته طيبه قام صاحب السمو الملكي الامير سعود بن وليد آل سعود بزياره لمقر الاتحاد العام للمصريين في الخارج في القاهرة لتهنئة مجلس الادارة الجديد .

وقد أكد سموه في كلمة ألقاها خلال الزيارة على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين وبين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وفخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، كما أكد سمو الامير أن الجالية المصرية في المملكه العربيه السعودية من أروع الجاليات وهي تعيش في أمن وأمان في رعاية أهلهم من المواطنين في المملكة وأن الجالية المصرية تساهم في صناعة الإقتصادين السعودي والمصري ايضاً .

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة الاتحاد م. اسماعيل احمد علي أن زيارة سمو الامير لتهنئة المجلس الجديد تنم على ما وصلت إليه العلاقة بين بلدينا ومدى ما وصلت إليه ايضاً المحبه والاحترام بين شعب المملكه والجالية المصرية هناك .

وقال علاء سليم الامين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج أن سمو الأمير يضع كافة امكاناته لخدمة ابناء الجالية المصرية في السعودية وأنه سيعمل لخدمة توطيد العلاقات بين جموع أهل المملكة وإخوانهم من أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعوديه .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: