الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأسوانيون لـ السيسي : مبسوطين بيك يا ريس .. والرئيس يرد : هندخلكم حياة كريمة

كتب – خالد عبد الحميد

ما أعظم أن يكون كل هذا الحب والود بين الحاكم والمحكومين .. بين الراعى والرعية .. كيمياء غريبة بين الرئيس السيسي وشعب مصر قلما تجدها فى أي دولة فى العالم .

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إحدى قرى غرب سهيل بمحافظة أسوان وذلك لتفقد أعمال تطوير الخدمات بالقرية فى إطار مبادرة حياة كريمة ضمن جولة الرئيس في محافظات الصعيد لافتتاح مشروعات تنموية.

زار الرئيس القرية وسط ترحاب وفرحة من أهالي القرية النوبية الذين قالوا له “مبسوطين بيك ياريس” مما دعاه إلى الرد عليهم قائلا “هندخلكم حياة كريمة دلوقتي ثم تحدث الرئيس السيسي مع سيدات القرية”.

كما تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء جولته في قرية غرب سهيل النوبية، وجبة الغداء مع بعض الأطفال والأهالي، وكانت عبارة عن فطير وعسل ومش.

واستقبل أهالي قرية غرب سهيل، الرئيس فور وصوله بالترحيب الشديد، وتبادلوا أطراف الحديث مع الرئيس.

كما أثنى الرئيس السيسي على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم، مشيرا إلى أن الدولة بكافة أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.. وتفقد الرئيس السوق السياحي بالقرية تشجيعا لشبابها على مواصلة الترويج للسياحة.

وتعد قرية غرب سهيل النوبية، أحد أشهر الأماكن السياحية بمحافظة أسوان، وتقع على الضفة الغربية لمدينة أسوان، وتحديدًا شمال خزان أسوان، وتجاوزت شهرتها لتكون قرية عالمية فأصبحت واجهة القرى النوبية في العالم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: