الأسرار التي تتحدث فيها المطربة إليسا بـ«المتاهة».. غداً

كتب: انجي لطفي
تظهر المطربة اللبنانية اليسا علي قناة «MBC مصر »، في حلقة غداً الثلاثاء، ببرنامج «المتاهة» مع الاعلامية وفاء الكيلاني ، وهي حلقة مسجلة منذ فترة معها.
وتعترف إليسا ،خلال الحلقة أين ومتى يُمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف، وتؤكّد «أن السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه» .
وتابعت إليسا قائلة «الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علّمتني الكثير ، وأتربّع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح عليا الإجتهاد والقيام بالمزيد من العمل».
وحول أنها لا تزال تستمتع بطعم النجاح أم بات أمراً إعتادت عليه فقالت« إلى اللحظة التي قرّرت فيها الاعتزال كانت بعد إندلاع ما أُطلق عليه تسمية «الربيع العربي»، إتصلت بأحد أصدقائي المقرّبين وقلت له بأني لا أريد أن أكمل مشواري الفني، فنصحني هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عنها » .
وقالت، أن المرحلة الصعبة التي مرت بها في المدرسة الداخلية حملتها المسئولية مبكرا، واشعرتها بالاستقالالية ، التي أكملتها باتخاذ قرار استقلالها في منزلها ، وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها .
وعن موقف والدها من هذا الامر فقالت «أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك » .
 كما تتطرّق إلى مسألة الزواج، فتؤكّد بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، وأن قلبها اليوم يدق، قائلة الي أن «ضل راجل ولا ضل حيطة»، وأن هذا الإنسان خط أحمر، لا تقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال .
وتفتح إليسا الملفات مع الفنان مروان خوري، وترد على ما قاله عنها، كما تُفاجئ وفاء بقولها « لن أجيب عن هذا السؤال!» ، وتطلب منها تبديل السؤال خلال الحلقة .
وتكشف الاسباب التي دفعتها الي رفض جائزة الـ «موركس دور»، وتجيب على كلام كارول سماحة حول عدم اعترافها بنجاح برنامج « the X Factor » .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: