الأرصاد: شبورة كثيفة على الطرق لنهاية الأسبوع ونصائح للسائقين بتوخى الحذر

الوطن المصري – عمر خالد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار تأثر البلاد خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع، بشبورة كثيفة على الطرق خاصة فى الصباح الباكر، حيث تؤثر الشبورة على الرؤية الأفقية.
وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الشبورة تظهر بكثافة على الطرق بداية من الساعة الخامسة صباحا وحتى الثامنة صباحا يوميا، وتظهر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
وناشدت الأرصاد، المواطنين توخى الحذر أثناء القيادة على الطرق واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة والقيادة أثناء الشبورة.
ويشهد اليوم الإثنين، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء ، حار على جنوب الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: