افتتاح معرض الأمن الدولي بمشاركة هيئة الإنتاج الحربي

 img-20161211-wa0012

كتب / خالدعبدالحميد

افتتح اليوم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بحضور الدكتور حسن احمد عبد المجيد نائب رئيس الهيئة القومية للانتاج الحربي وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات المشاركة ونخبة كبيرة من رجال الأعمال معرض أجهزة الأمن الدولى MEFSEC 2016 والمقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات الفترة من 13-11 ديسمبر الجاري .
وتأتي مشاركة وزارة الإنتاج الحربي وإدارة الحماية المدنية والإدارة العامة للمرور القاهرة تأكيدا لدور الدولة على تشجيع ودعم الصناعة الوطنية وإستكمالا لمشاركه أجهزة الدولة المختلفة فى العديد من المعارض الدولية التى تفتح نافذة جديدة على العالم لمعرفة الصناعة المصرية وتشجيع الأستثمارات العربية والأجنبية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها ،و تبادل الخبرات ونقل المعرفة بين الشركات المصرية والشركات العربية والأجنبية .
و أعرب شاكر أثناء تفقده جناح الإنتاج الحربي عن إعتزازه بمشاركة الوزارة بجناح خاص فى هذا المعرض يتمثل فى معروضات شركة بنها للصناعات الإلكترونية م/ 144 إحدى شركات الإنتاج الحربي المنتجة لأجهزة الأمن مثل ( جهاز الكشف عن الأمتعة ، جهاز الكشف عن المعادن ، بوابات الكشف عن الأسلحة والمعادن ، كاميرات المراقبة ، أجهزة الإنذار والإطفاء الآلى ) إلى جانب معروضات شركة حلوان للصناعات الهندسية م /99 التى تنتج طفايات الحرائق بأحجامها المختلفة محلية الصنع كأحد عناصر مهمات الأمن والسلامة .
كما أكد شاكر عن فخره الشديد بصناعة الإنتاج الحربي أهم القلاع المصرية فى مصر ، والدور الفعال والملحوظ للوزارة فى حرصها على المشاركة فى المعارض الدولية وتشجيع الصناعة المحلية .
ودعا نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي كافة الشركات المهتمين بالأمن الصناعى والحماية المدنية والمشاركة فى المعرض بالحضور والتعرف على أحدث التقنيات المتوفرة الآن بشركات الإنتاج الحربي المصرى.
مما تزيد من فرص التعاون الصناعى وخلق فرصة لشركات الوقاية من الحريق وشركات الأمن مع شركات الإنتاج الحربي ومسايرة النمو السريع فى مجال الحماية المدنية والأمن والسلامة .

ويشارك فى هذا المعرض شركات كبرى من 11 دولة مختلفة تعمل فى مجالات الأمن والسلامة ويهدف (مفسك) الى عرض أحدث التقنيات فى عالم الأمن والتى تساهم فى حماية منظومة الأمن من أخطار الحريق والسرقة والإرهاب ، إضافة الى أنظمة مراقبة الحدود والموانئ وأنظمة أمن المطارات .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: