اغتيال المقدم محمد مبروك شهادة على خسة وندالة ولاد البنا

الوطن المصرى – عبير فودة

نجح مسلسل الاختيار 2 لحد كبير فى فضح أكاذيب جماعة الإخوان الدموية التى استحلت دماء المصريين من أجل تحقيق مشروعهم الدنيوى التوسعى .

نجح المسلسل بأحداثه الحقيقية التى لا تقبل الشك أو التأويل فى إظهار الوجه القبيح لتلك الجماعة التى استغلت الدين أسوأ استغلال وراحت تتاجر بآيات الله لتحقيق أهدافهم الخبيثة ، وقد كشف المسلسل لحد بعيد لمن تم تغييب عقولهم وغسل أدمغتهم أنهم كانوا يؤمنون بسراب وعقيدة ماسونية لا تمت لأى أديان سماوية بصلة .. آن الآوان لكل من تم التغرير بهم أن يستردوا عقولهم المسلوبة . 

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل “الاختيار” الذى يعرض على قناة ON، عن نجاح الشيخ همام “محمد علاء”، في تجنيد الشاب إبراهبم “أحمد داش”، من أجل الثائر لوالده الخطيب الذى قتل في اعتصام رابعة بعدما رفع السلاح في وجه ضابط الشرطة، حيث اقتنع إبراهيم بفكرة انضمامه للجهاد رغم محولات والدته “غادة طلعت” إرجاعه عما يفكرفيه ولكنه يصمم لاقتناعه بأنه سيأخذ ثأروالده، لتخبره والدته بأن والده قتل لأنه رفع السلاح في وجه الشرطة وليس بدون سبب.

يعيش الضابط محمد مبروك “اياد نصار” حالة من التركيز والقلق فى منزله، ويخبر زوجته “بشرى” بعد ضغط منها عن أسباب تغير أحواله، بانه سيكون شاهداً في قضية كبيرة خاصة بالإخوان، عن خيانة أول رئيس بلد لصالح دولة ثانية وأنه يحتاج تركيز في كل كلمة ومعلومة يقولها أمام المحكمة

التكفيرى أبوعبيدة يجتمع بزملائه من التكفيريين منهم “اسلام جمال” ويخبرهم بوصول تكليفات جديدة من داخل السجن، ويؤكد لهم تأجيل كل الأهداف الموجودة لديهم، ويكون التركيز على ضابط في الأمن الوطني محمد مبروك ولابد من التخلص منه .

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: