اعترافات مثيرة لأب تعدي علي ابنه المعاق في الجيزة

الوطن المصري – علاء سعد

باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات مع أب مسن، متهم بالتعدي بالضرب بالأيدي والعصى على نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقررت  النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض المجني عليه من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تعدي والده عليه بالضرب بالأيدي والعصا في الطالبية علي الطب الشرعي ، لمعرفة ملابسات الواقعة .

كشفت التحقيقات الأولية أن قسم شرطة الطالبية، رصد فيديو لحظة تعدي أب على نجله يعاني من إعاقة ذهنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد الشوارع التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ برئاسة النقيب مهند صفوت معاون مباحث قسم شرطة الطالبية، وبالفحص تبين أن المتهم يدعى “عبده” وأنه أب لشاب يدعى “مصطفى” 36 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونجلته المتقزمة، وأن أحد الأشخاص قام بتصوير الأب أثناء تعديه على نجله ضربا بالأيدي والعصى داخل شرفة الشقة محل سكنه، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.

وأضافت التحقيقات أنه بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في الفيديو وأنه أقدم على فعل ذلك لرفض نجله النزول للعمل بإحدى محلات الكاوتش ومساعدته في مصاريف المنزل، وذكر الأب المتهم بأن زوجته توفيت منذ 15 عاما، وتركت له الشاب وشقيقته كلا يعاني من مرض ويحتاج إلى رعاية ومصاريف وأنه لم يكن يعلم بأن هناك أحدا يصوره خلسة وأن الواقعة برمتها بقصد التربية ولم يقصد إيذاء نجله. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

كان الأب المتهم بالتعدى على نجله في الجيزة،قد اكد في اعترافاته أن زوجته توفيت منذ 15 عاما، وتركت له الشاب المجني عليه وشقيقته، وكلاهما يعاني من مرض التقزم، ويحتاجا إلي رعاية ومصروفات.

واستكمل الأب المسن، نجلي يبلغ من العمر 35 عاما، وكان يعمل في ورشة كاوتش إلا أنه ترك عمله في الآونة الأخيرة، ورفض الإستجابة لطلب والده بالعودة للعمل، مما دفع والده للتعدى عليه بالضرب في سبيل إجباره على العودة للعمل.

وأكد الأب المتهم بالتعدى على نجله في الجيزة، لم أكن أقصد إيذاء أبني، ولكنني كنت أقوم فقط بمحاولة لإقناعه للعودة للعمل من جديد، وعلى سبيل التربية فقط.

وأكد الابن المجني عليه، أنه والده تعدى عليه بالضرب وذلك لرفضه العمل قائلا “ضربني بأيديه وكمان ضربني بالعصاية”.

فيما قررت نيابة العمرانية حجز مع مسن متهم بالتعدي بالضرب على نجله من ذوي الهمم لرفضه العمل بمنطقة الطالبية 24 ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية.

وأشارت التحريات التي أجراها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المتهم 62 سنة بالمعاش ونجله المعاق يبلغ 35 عاما من العمر وأن الأخير كان يعمل بورشة كاوتش وترك عمله في الفترة الأخيرة ورفض الاستجابة لوالده ما دفع الأب للتعدى عليه بالضرب لإجباره على العودة للعمل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن قيام مسن بالتعدي على شاب ذوي الهمم بالضرب داخل شرفة شقة سكنية بالطالبية بسبب رفضه العمل تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ووجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة للكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن قيام أحد الأشخاص مسن بالتعدي على شاب ذوي الهمم بالضرب داخل شرفة شقة سكنية بالطالبية، وبإجراء التحريات بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب تم تحديد المعنيان بالفيديو وهما أحد الأشخاص “بالمعاش” ونجله معاق ومقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

وانتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية تم التقابل مع أحد الأشخاص مسن وبسؤاله قرر بقيامه بالتعدي على نجله بالضرب لرفضه العمل وذكر الأب المتهم بأن زوجته توفيت منذ 15 عاما، وتركت له الشاب وشقيقته تعاني من التقزم وكلاهما يعاني من مرض ويحتاج إلى رعاية ومصاريف.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: