اعتراض جديد من الأهلي على مدرجات جماهيره بنهائي دوري الأبطال

الوطن المصري – عمر خالد

قدم النادي الأهلي، اعتراضا جديدا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قبل أيام من مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعترض مسئولي الأهلي، على المكان المخصص لـجماهير القلعة الحمراء، خلال زيارتهم التفقدية لـ مركب محمد الخامس.

وطالب مسئولو الأهلي، أن تخصص لهم المدرجات الشمالية للملعب، والشهير بـمدرجات “فريميجة” معقل الجمهور الودادي، بحجة أن مدرج “المكانة” المخصص لهم يبقى بعيدا عن أرضية الملعب، ولا يناسب الجماهير الحمراء.

وبثت الصفحة الرسمية للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لمسؤولي الأهلي أثناء زيارتهم للملعب رفقة بعض من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وضمت بعثة الأهلي كل من محمود الخطيب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق وأمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو شركة الكرة.

وشهد الفيديو اعتراض من خالد مرتجي الذي قال لمسؤول كاف: “هل هناك إمكانية لنقل المكان المخصص لجماهير الأهلي من الناحية اليمنى إلى اليسرى في الملعب كي يصبح الجمهور بجوارنا؟”.

وبرر “نحن الفريق صاحب الأرض في المباراة بواقع إننا الفريق A والفريق صاحب اللقاء يجلس على مقاعد البدلاء في الناحية اليسرى لذا نريد أن يكون جمهورنا بجوارنا”.

وأكمل “لا مانع لدينا من تنازلنا عن 11 ألف متفرج مقابل 9600 بشرط أن يبقى جمهورنا بجوارنا”.

ورد مسؤول كاف قائلا: ماذا لو أبدلنا مكان جلوسكم في الملعب هل ستوافقون على بقاء الجمهور في المكان الذي حددناه من قبل؟ ورد مرتجي بالترحيب.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمغرب اليوم، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: