اصحوا يا مصريين .. بيان ارهابي يحرض علي تفكيك جيش مصر في 25 يناير

اصحوا يا مصريين .. بيان ارهابي يحرض علي تفكيك جيش مصر في 25 يناير

بوابة الوطن المصري

تعلق جماعة الافك والضلال كثيرا علي 25 يناير المقبل واهمة أنها يمكن ان تخدع المصريين مجددا وتدفعهم للنزول في 25 يناير المقبل في ثورة لقلب نظام الحكم ، وكما فشلت مخططات هذه الجماعة الارهابية طوال عامين في تقليب الشعب علي قيادته وأجهزته الأمنية ، فستفشل مجددا فيما تدعو له لأن المصريون متيقظون لما يتم الاعداد له ويهدف الي تدمير بلادهم ولن يسمحوا بهذا العبث مرة أخري .

ففى تحريض جديد ضد مصر ومؤسساتها، دعا بيان وقع عليه نحو 28 من الدعاة والسياسيين المؤيدين لجماعة الإخوان والهاربين فى تركيا إلى التحريض ضد مؤسسات الدولة، وتفكيك الجيش المصرى وتحريم العمل به كضباط أو جنود أو مساعدتهم، ووجوب ترك معسكرات الجيش فورا.

كما حرض البيان “الشعب المصرى على التعامل مع القوات المسلحة بوصفها “قوة احتلال” !!!!!! ودعاهم إلى “القتال ” ضد الجيش.

 ومن جهته، قال خالد الزعفرانى، القيادى السابق بجماعة الإخوان الارهابية ، إن هذا البيان هو جزء من خطة تتبعها الجماعة لتفكيك مؤسسات الدولة المصرية وعلى رأسها الجيش، بدعم من دول خارجية على رأسها تركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتضمنت قائمة الموقعين على البيان كل من وجدى غنيم الداعية الإخوانى، وصفاء الضوى العدوى عضو اللجنة العلمية برابطة علماء المسلمين، ومحمود فتحى القيادى بالتحالف الداعم للاخوان، بالإضافة إلى آخرين هاربين فى تركيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: