اشتعال الصراع بين أكبر 4 أندية فى العالم لخطف الفرعون المصرى من ليفربول

كتب – رامى جوهر

دخلت أندية ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين ، وباريس سان جيرمان الفرنسى وهامبورج الألمانى فى مفاوضات جادة مع نادى ليفربول الإنجليزى للحصول على خدمات لاعبه المصرى محمد صلاح بعد أن ظهر بمستوى متميز فى الدورى الإنجليزى .

ويعكف ليفربول الآن على تحديد قيمة صفقة انتقال صلاح لأى من الدوريات الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية .

وعلمت ” الوطن المصرى ” أن هناك رغبة ملحة من الأندية الأربعة لخطف صلاح بأى ثمن وبدأ كل فريق يحث سماسرته على اقناع محمد صلاح باللعب له .

ورغم أن جماهير ليفربول أبدت حزنها من سماع أخبار قرب رحيل الفرعون المصرى عن صفوف الفريق ، الا أن المدير الفنى للفريق .

يورجن كلوب أكد أنه رغم أهمية محمد صلاح فى صفوف الفريق الا أنه لا يشعر بالقلق تجاه رحيل نجم منتخب مصر عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كلوب فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، “لا أشعر بالقلق من رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، هناك من يتحدث عن شعورى بالقلق وأنا أقول له لا”.

وعلى صعيد متصل واصل محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول وقاده اليوم لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب “سيلهرست بارك” معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً.

ونجح محمد صلاح فى معادلة الرقم القياسى باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: