استشاري يكشف عن حل نهائي للقضاء على مرض السكر

الوطن المصري – عبير فوده

قال الدكتور أحمد السبكي، استشاري جراحات السمنة، إن تقدم العلم في الطب؛ أسهم في علاج مرض السكر، من خلال جراحات طبية، وذلك لأن هذا المرض كان له تاريخ طويل مع معاناة المرضى .

وأضاف الدكتور أحمد السبكي ، خلال لقائه لـ برنامج ” ست الستات ” ،  ، أن النوع الثاني من السكر ، المقاوم للأنسولين ، له علاقة مباشرة بمرض السمنة .

وأشار إلى أن عملية تحويل المسار؛ تخلص مريض السكر من المرض، وينشط البنكرياس ، مما ينهي مرض السكر لدى المريض.الـ جي بلازما تعالج الجلد من أي ترهلات

قال استشاري جراحات السمنة والسكر بجامعة عين شمس، إن تقنية الفيزر لا تؤدي إلى حدوث ترهل في الجلد مثلما كان يحدث مع تقنية الشفط القديمة، وهذا يرجع إلى أن تقنية الفيزر تؤدي إلى شد الجلد، بصورة مماثلة للإستئصال الجراحي، والمريض يحصل على نتيجة مباشرة.

وأوضح “أحمد السبكي”، أن تقنية الفيزر تستخدم بصورة معينة حتى يخرج الجسم بصورة مثالية أشبه باللوحة الفنية، مشيرًا إلى أن شفط الدهون من خلال الفيزر يحدث في جلسة واحدة، والنتيجة تكون فورية.

ولفت أحمد السبكي ، إلى أن تقنية الجي بلازما تكنولوجيا مختلفة تمامًا عن الفيزر، الـ جي بلازما ليس لها علاقة بالخلية الدهنية، وتعمل على شد الجلد، وعلاج أي ترهلات تحدث، خاصة بعد الولادة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: