اتحاد المصريين فى النمسا يهنئ شعب مصر بثورة 30 يونيه ويعلن دعمه للرئيس والجيش

دعم الدولة المصرية فى النمسا "أرشيفية"

النمسا – الوطن المصرى – سامر راضى

أصدر مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة م./مصطفى النمر وأعضاء الإتحاد بياناً حصلت ( الوطن المصؤى ) على نسخة منه أعلنوا فيه تهنئتهم  للشعب المصرى والقيادة السياسية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو العظيمة .

تلك الثورة التى تحدث عنها العالم كأكبر ثورة فى التاريخ ؛ فقد خرج المصريون فى مصر وفى أغلب بلدان العالم ليثوروا على العصابة الإجرامية الإرهابية ؛ التى أفسدت الحياة فى خلال سنة . لتعيد مصر إلى النور والأمن والامان .

وبخروج الشعب عن بكرة أبيه ؛ انحاز الجيش إلى رغبة الملايين فى أعادة مصر للمصريين بعد ان تم اختطافها من جماعة مارقة لاتعرف قيمة الوطن ولا قيمة مصر ؛ رغم المخاطر والصعوبات التى كان من المتوقع حدوثها  وعلى رأس هذة المخاطر الإرهاب الأسود .

ولولا صمود الشعب خلف قيادته الحكيمة والأمينة تحت قيادة الزعيم حبيب الملايين عبد الفتاح السيسى وتحمله الإرهاب والصعوبات الإقتصادية ماكنا وصلنا لما نحن فيه الآن من أمن وامان ورخاء وتقدم على كل المستويات الإقتصادية والسياسية والعسكرية …ولولا هذه الثورة العظيمة لكان حال مصر كما كان مخطط لها … كحال أغلب جيرانها.

وبهذة المناسبة نجدد الثقة الكاملة فى القيادة السياسية تحت رئاسة وزعامة السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسى على عهد أن نقف خلفه وندعمه فى كل القرارات التى يراها سيادته لتحقيق الأمن والأمان والخير والرخاء لمصرنا الحبيبة .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: