اتحاد الكرة يطمئن الجمهور: حمدي فتحي بخير

الوطن المصري – عمر خالد

طمأن  الاتحاد المصري لكرة القدم  الجماهير المصرية على حالة حمدي فتحي لاعب منتخب مصر عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة أمام لبنان ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة بمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقبل.

وكتب الاتحاد المصري على صفحتخ بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :” حمدي فتحي” بخير”.

وكان حمدي فتحي قد تعرض لاصابة خطيره خلال الشوط الأول وفقد حمدي فتحي الإتزان نتيجة الاصطدام وخرج مصابا ليلعب بدلا منه مهند لاشين وشارك الجهاز الطبي لمنتخب لبنان في علاج اللاعب حيث هرع إلى أرض الملعب للاطمئنان على اللاعب.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر ولبنان بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما حالياً علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

وسيطر منتخب مصر على مجريات الأمور في الشوط الأول وتصدى دفاع المنتخب اللبناني وحارس المرمى مصطفى مطر لأكثر من فرصة خطيرة.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى، و أحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش و أكرم توفيق في خط الدفاع ، وعمرو السولية وحمدى فتحى محوري ارتكاز ، و محمد شريف و أفشة و مصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

و يجلس على مقاعد البدلاء كلا من : أحمد ياسين و عمر كمال ومروان داود وأحمد رفعت و أحمد سيد “زيزو” و أيمن أشرف و محمد صبحي ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم و أسامة فيصل وحسين فيصل و محمود جاد.

ويلتقي المنتخب المصري أمام السودان السبت المقبل في الجولة الثانية، ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر الجاري.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي – محمود جاد – صبحي.

خط الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود – أحمد حجازي.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – عمر كمال – أحمد رفعت – أحمد زيزو – أفشة – مصطفي فتحي.

خط الهجوم : مروان حمدي – محمد شريف – أسامة فيصل – حسين فيصل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: