إيناس قدرى

إيناس قدري رئيسا لقطاع الاتصالات والاستدامة ببنك أبوظبي التجاري

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله
أصدر بنك أبو ظبي التجاري قرارا بتعيين إيناس قدري في منصب رئيس قطاع الاتصالات والاستدامة ورضا العملاء وعضو بالإدارة العامة بالبنك.
ومن المقرر أن تبدأ “إيناس قدري” ممارسة مهامها داخل البنك مطلع أغسطس المقبل، وتمتلك قدري خبرات متعددة تجاوزت الـ 20 عاماً، تولت خلالها العديد من المناصب، وآخرها رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك كريدي اجريكول مصر، وهي عضو في مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية.
وخلال فترة عملها بالبنك منذ تأسيسه في 2006 ومن خلال مسئولياتها للاتصالات الداخلية والخارجية والعلاقات العامة، استطاعت “إيناس” أن تؤسس هوية وثقافة كريدي أجريكول- مصر وفقًا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التي ينتمي إليها، كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذي حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.
وعلى صعيد الاستدامة، قامت إيناس في 2020 بإصدار أول تقرير استدامة في مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مبادئ الـGRI ليكون نموذجا يطلقه كريدي أجريكول- مصر ليحتذَى به؛ لتعزيز الإفصاح والشفافية طبقا لأعلى المعايير الدولية.
وحصلت إيناس قدري على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد من مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة الإدارية.
وهذا هو البرنامج الأول من نوعه في مصر والمنطقة العربية والمعدّ بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية بالبنك الدولي، والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بجمهورية مصر العربية ومؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي.
وعملت إيناس قدري مذيعة باللغة الفرنسية بالإذاعة المصرية، وقدمت العديد من البرامج الثقافية والحوارية، واستضافت نخبة من كبار الفنانين والوزراء والسفراء على مدار عشرين سنة، كما عملت مترجمة فورية للغة الفرنسية أثناء عدد كبير من المؤتمرات الثقافية والاقتصادية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: