إنطلاق فعاليات مؤتمر “الصورة – مصر 2016” غدا بالقاهرة

 %d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7

كتب – احمد ابراهيم

 تنطلق غداً فعاليات “مؤتمر الصورة – مصر 2016” في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2016 الجارى. وهو التجمع الأكبر في مجال التصوير والاعلام بحضور أكثر من 2000 من المصورين والمهتمين بمجالات التصوير وصناعة الأفلام وصناعة الاعلام والاخبار وشركات تكنولوجيا ومعدات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي.

ومن جانبه أكد  “محمد عبد الوهاب”، صاحب فكرة المؤتمر وأحد المنظمين: “أن المؤتمر يعد من أشهر وأكبر مؤتمرات التصوير التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير، مضيفاً أن المؤتمر فرصة متميزة لكل من يريد التعلم والاستفادة من خلال الخبرات المشاركة في المؤتمر وورش العمل.”

وأشار عبد الوهّاب إلى أن المؤتمر حقق نجاحات كبيرة في العامين السابقين؛ حيث شارك بالمؤتمر أكثر من 60 من المحاضرين المصريين والدوليين بتجاربهم وخبراتهم مع مجتمع التصوير بمصر. ويقدم المؤتمر هذا العام ضمن أسبوع التصوير المصري الذي يعد الفاعلية الأكبر للتصوير بالهاتف المحمول Mobile Photo Walk في الشارع فقد زاد عدد المهتمين بهذا النوع من التصوير بعد تطور تكنولوجيا التصوير بالمحمول لتقترب من جودة الصور الاحترافية. وسيقوم مصورون في جميع أنحاء مصر بتكوين مجموعات من المهتمين بتصوير أماكن سياحية مهمة في أنحاء المحافظات ومشاركة الصور لاختيار الأفضل منها لتفوز بجائزة المؤتمر للتصوير بالمحمول.

ويأتي المؤتمر هذا العام برعاية العديد من مصنعي الكاميرات إلى جانب الشريك الإعلامي شركة ثنك كومز (Think Commz) للعلاقات العامة ومجلة Think Marketing.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: