إقبال كبير من الحاجزين لوحدات الإسكان بالقاهرة الجديدة على التحويل لـ«بدر»

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمحتمعات العمرانية

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمحتمعات العمرانية

أعلن المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي، بمدينة القاهرة الجديدة، والذين انطبقت عليهم الشروط، ولكنهم لم يحصلوا على وحدات، نظرًا لتأخر أولوياتهم، على التحويل لمدينة بدر، وذلك في تيسير أقره وزير الإسكان لهؤلاء المواطنين.

وأضاف “فهمي”: ” قام ٩٠٠ مواطن تقريبًا خلال الأيام الثلاثة الماضية بملء استمارات التحويل التي تم توفيرها بجهاز المدينة”، مشيرًا إلى أنه تم توفير أتوبيس بمقر الجهاز للراغبين في نقلهم، لزيارة موقع الوحدات السكنية التي سيتم التحويل إليها، معلنًا أن عدد الذين قاموا بالتحويل من مدينة السلام لمدينة بدر بلغ ١٦٠٠ تحويلًا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد وافق على تعديل رغبات الحاجزين المنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، والزائدين عن عدد الوحدات بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر.

ويذكر أن عدد الحاجزين المستوفين للشروط بمدينة القاهرة الجديدة بلغ 77331 حاجزًا، بينما عدد الوحدات المتاحة يبلغ 1896 وحدةً، لذا جاءت موافقة وزير الإسكان من أجل التيسير على المواطنين المنطبق عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على الوحدات لعدم توافر وحدات تكفي جميع المستحقين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: