إطلاق أول محطة غاز متنقلة فى مصر والشرق الأوسط

خاص – لـ “الوطن المصرى”

أعلنت شركة إيجي تك للإستشارات الهندسية بشرة سارة للمصريين وهي إطلاق أول محطة غاز متنقلة فى مصر والشرق الأوسط ، بالتعاون مع شركة BINITEC Vetrieb GmBH  الألمانية إحدى شركات رجل الأعمال المهندس مجدي أمين هلال ، وشركة راكوما الإيطالية  ، وشركة Gastec .

وبهذه المناسبة تقدمت الشركة بخالص التهانى لجميع أصحاب السيارات العاملة بالغاز الطبيعى المضغوط.

ومن جانبه أكد المهندس مجدى أمين هلال فى تصريحات خاصة لـ ( الوطن المصرى) أن إنشاء أول محطة غاز متنقلة فى مصر تعد نقلة نوعية كبيرة سيكون مردودها إيجابى ونتائجها مبهرة فى إطار الحفاظ على البيئة من التلوث .

 وأضاف أن محطة تموين السيارات بالغاز الطبيعى المضغوط  تعد إحدى الوسائل المتطورة التى بدأ  قطاع البترول تشغيلها لتيسير خدمات تموين السيارات العاملة بالغاز الطبيعى .

مشيراُ أن المحطات المتنقلة تتميز بجاهزيتها لتموين السيارات  وقدرتها علي الوصول بالخدمة للأماكن التي لا يتواجد بها شبكات الغاز الطبيعي وكذلك الاستفادة بها في مناطق الاستهلاك الموسمي كالمناطق السياحية والمصايف وكذلك في حالات الطوارئ أوالصيانة للمحطات والشبكات ، كما تتميز بقدرتها علي نقل وتخزين كميات من الغاز تصل إلى ٥٠٠٠ متر مكعب يجعلها قابلة للاستخدام في إمداد المنشآت الصناعية والتجارية، ويتم تغذية هذه السيارات من أقرب شبكة للغاز .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: