إصابة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بـ “ورم فى المخ”

الوطن المصرى – رامى جوهر

رغم أنه لم يشأ الإفصاح عن حقيقة مرضه وإصابته إلا أنه وبعد انتشار الخبر طمأن محمد صديق نجم الأهلي والزمالك ومنتخبنا الوطني السابق جماهير الكرة المصرية على حالته الصحية بعد انتشار أنباء عن مرضه، وقال صديق :”تعرضت لوعكة صحية منذ 4 أشهر، وتم تشخيص حالتي على أنها ورم حميد في المخ وأخضع حالياً لكورس علاجي لمدة 5 أشهر مر منهم 4 أشهر.

وتابع محمد صديق أنه لم يرغب في نشر الخبر، ولذلك لم يعرف أحد بالخبر، مؤكداً أن حالته الصحية في تحسن كبير مطالباً المصريين بالدعاء له لكي يتمم الله شفائه في أسرع وقت .

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب لعمله ويلعب كرة القدم ويزور أصدقائه وأقاربه، مؤكداً أن الأطباء طمئنوه بشكل كبير على حالته الصحية خاصة بعد استجابته الكبيرة للعلاج.

محمد صديق بدأ حياته فى ناشئي المقاولون العرب وتدرج فى صفوف القطاع حتى وصل إلى الفريق الأول، وكان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهم

وكان إحدى حلقات الصراع بين الأهلى والزمالك لضمه، حتى نجح الزمالك تحت قيادة كمال درويش فى خطفه قبل الأهلي، ولكن بعد انتهاء عقده مع الزمالك انضم إلى الأهلى فى صفقة هزت الوسط الرياضى

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: