إصابة رئيس مصلحة الدمغة الموازين بالكورونا.. والبحث عن تجار الذهب المخالطين

رئيس مصلحة الدمغة والموازين

كتبت/ألاء شوقي

في واحدة من الصدمات الموجعة التي ضربت مجال الذهب والمجوهرات أصيب اللواء مهندس عبد الله منتصر رئيس مصلحة الدمغة والموازين التابعة  لوزارة التموين،بفيروس كورونا المستجد ،حيث يخضع للعزل حاليا بالمستشفى كما تم عزل جميع العاملين المخالطين له 14 يوما وتعقيم وتطهير المصلحة ،حرصا على سلامتهم فى ظل تنفيذ توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما يجري الان البحث عن تجار ذهب التقاهم رئيس المصلحة المصاب خلال الأيام الماضية
وقد أكدت مصادر بالمصلحة أن الحالة الصحية لرئيس مصلحة الدمغة، تحسنت فى إطار بروتوكولات العلاج التى يتم اتباعها داخل مستشفى العزل.

كانت مصلحة الدمغة والموازين التابعة لوزارة  التموين والتجارة الداخلية قد فتحت مقرها بمنطقة الجمالية يوم الأحد بعد غلقها على مدار أكثر من أسبوع لتعقيمها وتطهيرها نتيجة ظهور حالة كورونا لمدير قسم التحليل بالمصلحة مع استمرار عزل المخالطين للحالة لمدة 14 يوما حرصا على سلامتهم فى ظل تنفيذ توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومرض كوفيد-19 هو مرض معد يسببه فيروس  كورونا المُكتشف مؤخراً، ولم يكن هناك أى علم بوجود هذا الفيروس وهذا المرض المستجدين قبل تفشيه فى مدينة ووهان الصينية فى الأول من ديسمبر 2019.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: