إستعدادا للإتحاد في قبل نهائي الكأس .. طائرة طلائع الجيش للرجال .. في معسكر مغلق

الوطن المصري – سامي راغب

يدخل فريق طلائع الجيش للكرة الطائرة للرجال في معسكر مغلق عقب مران اليوم وذلك استعداداً للقاء الإتحاد السكندري التي ستقام غداً الإثنين في الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بمدينة ٦ أكتوبر في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر للكرة الطائرة .

كان رجال طائرة طلائع الجيش قد وصلوا لهذا الدور بعد الفوز في دور ال ١٦ علي الزهور ٣ / صفر ، وفي دور ال ٨ علي سموحة ٣ / ١ .

وقد أستعد فريق طلائع الجيش لهذة المباراة جيداً تحت قيادة الكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفني من أجل تحقيق الفوز وبلوغ نهائي البطولة ، ويضم الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال : رشاد شبل وأحمد جلال ومحمد جمال عسران وعمر نجيب وممدوح عبد المنعم وأحمد عبد السلام وأحمد ماهر وخالد أبو سيف وأنس أبو هاشم وأشرف أبو الحسن ومحمد محمود عفيفي وعبد الهادي محمود وأمين إيهاب ويحيي شعبان ومحمود عبد الرحمن وعمرو موسى ومحمد عمرو رجب ويوسف أشرف .
يذكر أن فريق طلائع الجيش للكرة الطائرة كان قد حصل على الميدالية البرونزية لبطولة الدوري الممتاز ( أ ) للرجال للكرة الطائرة لموسم ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ ، وذلك بعد الفوز علي طنطا في ختام مباريات الدوري ٣ / صفر .
بعد تقديم عروض قوية في مشوارة طوال مباريات البطولة فقد لعب الطلائع ٢٢ مباراة حقق الفوز في ١٨ مباراة منها ليحصل على المركز الثالث من بين ١٢ فريقاً ، وهذا الإنجاز لم يأتي بالصدفة أو بضربة حظ ، ولكن نتيجة جهد كبير ومتابعة مستمرة وتخطيط طوال الموسم رغم الأحداث الجارية وتوقف المسابقة بسبب فيروس كورونا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: