إستعداداً للبطولة العربية ..منتخب مصر للمصارعة .. يعسكر في شرم الشيخ

كتب _ سامي راغب

عقد مجلس إدارة إتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد أولي اجتماعاته عقب إعتماد نتائج الانتخابات الأخيرة ، وذلك لتشكيل لجان الإتحاد ، وأيضا لتشكيل الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر للمصارعة الحرة والرومانية استعداداً لبطولتي : البطولة العرب للكبار وبطولة إبراهيم مصطفي الدولية للمصارعة المقرر انطلاقهما بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٢٤ حتي ٣٠ نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

من جانبه قال الدكتور محمود السيد سكرتير عام إتحاد المصارعة أن المجلس قرر تعيين الدكتور فرج عبد الرازق فرج مدرباً لفريق المصارعة الحرة ، والكابتن كمال عبده علي مدرباً لفريق المصارعة الرومانية ، والكابتن محمد رضا علي مديراً إدارياً للفريقين .
وعلي الفور قام كل جهاز فني باختيار تشكيل لاعبي المصارعة ( الحرة والرومانية ) نظراً لضيق الوقت ، للإستعداد للبطولتين ومن ثم الدخول في معسكر مغلق بمدينة شرم الشيخ حتي موعد إنطلاق فعاليات البطولتين .
ويتكون منتخب المصارعة الرومانية للبطولتين العربية وإبراهيم مصطفى كل من اللاعبين :
عبدالله محمد شعبان في وزن ٥٥ كجم ، أحمد فؤاد بغدوده في وزن ٦٠ كجم ، مصطفي حسن عبد العال ومحمد عصام ذكي في وزن ٦٣ كجم ، أبو حليمة محمد السيد في وزن ٦٧ كجم ، محمد إيهاب دهب ومحمود محمد شوقي في وزن ٧٢ كجم ، عماد أشرف محمد في وزن ٧٧ كجم ، فارس محمد عبد الستار في وزن ٨٢ كجم ، محمد عبد ربه علي في وزن ٨٧ كجم ، محمد علي السيد جبر في وزن ٩٧ كجم ، محمد عبد العظيم عبد الستار في وزن ١٣٠ كجم .
بينما يتكون منتخب المصارعة الحرة من اللاعبين :
جمال عبدالناصر حنفي وشهاب الدين إمام في وزن ٥٧ كجم ، يحيي محمد صلاح في وزن ٦١ كجم ، فتحي طارق في وزن ٦٥ كجم ، أسامة محمد فوزي في وزن ٧٠ كجم ، عمرو رضا رمضان وناصر سيد فارسي في وزن ٧٤ كجم ، سيف الدين شكري في وزن ٧٩ كجم ، خالد مسعود إسماعيل في وزن ٨٦ كجم ، حسام محمد الميرغني ومحمد مصطفى الشامي في وزن ٩٢ كجم ، مصطفى علي السيد جبر وأبو بكر السيد السيد في وزن ٩٧ كجم ، أحمد محمود السيد في وزن ١٢٥ كجم ، خالد عمر زكي في وزن ١٣٠ كجم .

علي الجانب الآخر تجري الإستعدادات للبطولة العربية للمنتخبات وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفي للمصارعة على قدم وساق ، كما أن الإتحاد يعمل كخلية نحل من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير والخروج به بما يليق بإسم وسمعة مصر والمصارعة المصرية .

علي الجانب الآخر وصل منتخب كوريا الجنوبية للمصارعة وتوجه إلي شرم الشيخ لإقامة معسكر مغلق حتي انطلاق فعاليات البطولتين ، وكان قد سبقه في الوصول لشرم الشيخ منتخبا الأردن والسعودية ، وتضم بعثة منتخب الأردن ١٥ فرداً من بينهم عشرة لاعبين برئاسة الكابتن صالح الزريقات عضو مجلس إدارة الإتحاد الأردني للمصارعة ، بينما تضم بعثة المنتخب السعودي ١٠ أفراد .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: