إزالة 74 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ 3 مراكز بالمنيا

إزالة 15 منزل غير مرخص بالفرافرة

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة وابوقرقاص ومطاى بالتعاون مع الإدارة الزراعية من رفع وإزالة عدد 74 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و19 قيراط و22 سهم فى الفترة من 8 وحتى 11 فبراير الجاري ، خلال حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة ، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الاراضى الزراعية داخل زمام المحافظة .

أوضح التقرير الذي عُرض على اللواء طارق نصر محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية ، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة من ازالة عدد 24 حالة تعد بمجلس قروى ميانة بمساحة 21 قيراط و19 سهم وازالة عدد 21 حالة تعد على ارض زراعية بقرية عجوة وحوض حسن سرى بمركز ومدينة ابوقرقاص بمساحة 14 قيراط و11 سهم.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى من ازالة عدد 29 حالة تعد ما بين ( ائتمان واصلاح زراعى وتعد على الطرق) بمساحة 31 قيراط و16 سهم .

من جانبه كلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: