التوكتوك

إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط

أ ش أ

أصدرت محكمة جنايات دمياط، برئاسة المستشار ممدوح عبد الدايم، رئيس الدائرة الرابعة، اليوم السبت حكما رادعا ضد أحد الأشقياء ، بإحالة أوراق سائق “التوك توك” المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب طفلة فى القضية رقم 2855 لسنة 2017 جنايات الزرقا إلى فضيلة المفتى.

كان محمد عنتر، محامى الدفاع عن المتهم، الذى انتدبته المحكمة عقب رفض نقابة محامين دمياط تولى أى من أعضائها الدفاع عن المتهم باقتصار الواقعة على تهمة السرقة مؤكدا أن القضية ملفقة فيما طالب عبده بحيلق محامى المجنى عن الطفلة توقيع أقصى عقوبة على المتهم حيث إنه متكرر ذات الوقائع المتمثلة فى الخطف والسرقة.

وكان المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات دمياط الكلية، احال القضية رقم 2855 لسنة 2017 جنايات الزرقا، والمقيدة برقم 385 لسنة 2017 كلى دمياط، بإحالة المتهم “محمد ف أ ج” 28 عاما، محبوس “سائق توك توك” ومسجل خطر سرقات عامة”، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بخطف طفلة تحت تهديد السلاح ومحاولة التعدى عليها جنسيا.

وشمل قرار الإحالة أنه فى يوم 25-3-2017 بدائرة مركز الزرقا بمحافظة دمياط، خطف بالإكراه المجنى عليها “هبة يسرى رشدى” بأن جذبها عنوة إلى داخل الدراجة الآلية ” توك توك” الخاصة به قاطعا الصلة بينها وبين ذويها على النحو المبين بالأوراق.

واقترنت بتلك الجناية جريمة هتك عرض الطفلة المجنى عليها بالقوة، والتى لم تبلغ من العمر 8 سنوات، بأن خلع عنها بنطالها عنوة، واستطال إلى موضع العفة منها بدبرها على النحو المبين بالأوراق.

كما شرع المتهم فى سرقة المنقولات “القرط الذهبى” المبين وصفا وقيمة بالأوراق، والمملوكة للمجنى عليها، وكان ذلك الإكراه الواقع عليها بالطريق العام، بأن قام بجذبها عنوة إلى داخل الدراجة الآلية، وما أن انفرد بها حتى اعتدى عليها، ونزع قرطها الذهبى من أذنها عنوة، محدثا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبى خاصتها، إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو ضبطه بمعرفة الأهالى على النحو المبين بالأوراق، كما أحرز سلاحا أبيض “سكين”، دون مسوغ قانونى على النحو المبين بالأوراق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: