إئتلاف الجاليات المصرية بأوروبا يشيد بالإعلام المصرى فى تغطية انتخابات الرئاسة

 

 

 

 

 

أمستردام – خاص – الوطن المصرى

صرح الدكتور هشام فريد الأمين العام لإئتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا بأن الإئتلاف يثمن ويشيد بالملحمة الوطنية للمصريين في الخارج فى اوروبا وجميع بلدان العالم.

واشاد الأمين العام بالملحمة الوطنية التي حققها أبناء الوطن من المصريين في الخارج بمشاعر الولاء والانتماء والوطنية الصادقة والتي تجلت في الإقبال الوطنى الكبير على صناديق الانتخاب للاستحقاق الرئاسي في الانتخابات الرئاسية 2018، وكان عرسا انتخابيا نفتخر به امام أنفسنا وامام العالم كله.

و يشيد الإئتلاف بكل المجهودات المحسوسة للهيئة الوطنية للانتخابات والتي قدمت العديد من التسهيلات متمثلة فى تبسيط الإجراءات وتوفير أجهزة بيانات ساهمت في تمكين أبناء مصر في الخارج من آداء حقهم الدستوري وواجبهم الوطني فى جميع اللجان الانتخابيه فى السفارات والقنصليات المصريه حول العالم.

ايضا يوجه الإئتلاف كل الشكر لوزارة الخارجية المشرفة على انتخابات المصريين في الخارج وعلى اداء واجبهم الوطنى من أجل تسهيل العمليه الانتخابية للمصريين فى الخارج.

كما يوجه الإئتلاف كل الشكر والتقدير للإعلام المصري الرسمي والخاص وجميع القنوات الفضائية والصحف والمواقع الاخبارية ونثمن جهد كل من ساهم فى إبراز هذا الحدث التاريخي والعرس الانتخابى المشرف لكل المصريين فى الخارج والداخل

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: