أول ظهور لريهام حجاج بعد تعرضها للإجهاض

الوطن المصري – عبير فوده

وشاركت ريهام حجاج جمهورها- منذ قليل- بفيديو جديد عبر خاصية “استوري” حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ويعد هذا أول ظهور لريهام حجاج عقب تعرضها للإجهاض وخسارتها جنينها.

وظهرت ريهام حجاج في الفيديو وهي تفتح هدية، وعلقت عليها قائلة: “أحلى أخت وصاحبة، وقعدة أحلى وقت بقضيه معاكي.. بحبك يا جوجو”.

وكشف مصدر مقرب من ريهام حجاج لبرنامج ET بالعربي، عن تعرضها للإجهاض حيث قال: «الجنين نزل ربنا مكتبلهوش يكمل».

يشار إلى أن ريهام حجاج أعلنت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أثناء لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ قرابة 4 أشهر.

واحتفلت ريهام مؤخرًا بعيد ميلاده

ا بصحبة نخبة من النجوم من بينهم إلهام شاهين، نيللي كريم وغيرهم.

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “وكل ما نفترق” مع أحمد فهمي، أيتن عامر وغيرهم نخبة من النجوم

وكان عدد من نجوم ونجمات الفن حرصوا قبل ايام على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج ، والذى أقيم بمنزلها، حيث حضر كل من النجمتين الكبيرتين يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، والنجمة نيللى كريم والإعلامية بوسى شلبى، والمنتج الكبير جمال العدل وأسرته، والفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض، ولمياء حلاوة شقيقة زوجها، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفنى.

وسيطر على حفل عيد الميلاد أجواء إحتفالية متميزة، خاصة في ظل المفاجئة التي أعدها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج، حيث أعد لها مفاجأة عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها فضلا عن كتابة اسمها بالحروف، هذا بالإضافة إلى كتابة اسمها بالورود وبالأنوار ذات الإضاءات الجاذبة، وسط حديقة فيلتهما.

في سياق مختلف تواصل النجمة ريهام حجاج تحضيراتها لمسلسلها الرمضانى الجديد، ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاستقرار على التفاصيل الرئيسية للعمل، من إخراج والفنانين المشاركين فيه.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: