أول رد فعل من ساديو ماني على مبارة مصر والسنغال واتهامه للجماهير المصرية

الوطن المصري – عمر خالد

ظهور مفاجئ ورد فعل يعد هو الأول من نوعه من النجم السنغالي ساديو ماني منذ مباراة مصر والسنغال التي اقيمت في العاصمة السنغالية داكار وما صاحبها من احداث مؤسفة واعتداءت مسيئة ضد لاعبي المنتخب المصري بما يخالف كل الاعراف والقوانين الدولية والمحلية المنظمة لكرة القدم .

ورغم ان ساديو ماني ابدي عدم رضاه عن سلوك جماهير منتخب بلاده الا انه حمل في تصريحات غريبة الجماهير المصرية مسئولية ما حدث في مباراة داكار زاعما ان ما حدث في السنغال جاء رد فعل لما حدث في القاهرة جاء ذلك في تدوينة كتبها المراسل التليفزيوني بقناة ” بين سبورت ” الفضائية ابراهيم خضرة علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر شارك خلالها صورة له مع النجم السنغالي ولاعب ليفربول .
وكتب ابراهيم خضرة قائلا : ” مع النجم السنغالي الخلوق ساديو ماني الذي تحدث عن عدم رضاه عن سلوك جماهير منتخب بلاده السنغال في مباراة مصر، وأشار إلى أن جانبا منها جاء كردة فعل لما بدر من الجماهير المصرية في المباراة الأولى مؤكدًا ضرورة تعزيز روح الأخوة وأن كرة القدم تجمع ولا تفرق ” .

واحدثت هذه التغريدة ردود فعل غاضبة من رواد السوشيال ميديا والمتابعين للمراسل التليفزيوني وجاءت التعليقات كلها رافضة تصريحات ماني و انتقدوا اتهام الجماهير المصرية متسائلين باستغراب : ماذا حدث من جماهير مصر ؟ لم يحدث الا كل ترحاب ونشرو فيديو ترحيب الجماهير المصرية بلاعبي السنغال وبساديو ماني وهو عكس ما حدث من جماهير السنغال والتي مارست الاعتداءات اللفظية والفعلية علي لاعبي المنتخب المصري .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: