أول رد فعل من راغب علامة بسبب أزمة صوره مع وزوجة سفير العراق بالأردن

الوطن المصري – عبير فوده

أثار الفنان اللبناني راغب علامة جدلًا واسعًا خلال الأيام  الماضية، بعدما نشر صورًا تجمعه بالسفير العراقي حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي؛ مما سبب هجوم الجمهور عليه وعلى السفير وزوجته.

ما زالت ردود الأفعال مستمرة، حول هذا الشأن، وتم على إثرها استدعاء السفير من قبل وزارة الخارجية العراقية، كما تعرضت حسابات الفنان راغب علامة علي مواقع التواصل الإجتماعي لهجوم من التعليقات السلبية، بسبب أنه لم يراعٍ أنه يلتقط صور لزوجة دبلوماسي، وليست إحدى معجباته.

ورغم رفض راغب التعليق على هذا الموضوع، قناعة من جانبه أن الصور عادية، تعبر عن الصداقة والعلاقة العائلية القوية والقديمة التي تجمعه بالسفير العراقي في الأردن.

إلا أن ازياد حملة الهجوم دفعته لنشر مقطع من برنامج «مانشيت أحمر» الذي يذاع علي قناة الشرقية العراقية والذي أبدى فيها اندهاشه من “أن يحدث هذا الأمر من بلد ليست معروفة بأنها بلد التزمت والتعصب”.

وعلق راغب على الفيديو وكتب على تويتر: “الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم كقوله تعالى: لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار” صدق الله العظيم.

من ناحية أخرى، يستعد النجم اللبناني راغب علامة، لإقامة حفلاً غنائياَ ضخماً يوم الخميس المقبل، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات صيف 2022.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، والتي جاءت كالتالي : الفئة الأولى« Bar Standing» بسعر 800 جنيه، أما عن الفئة الثانية« High Table» فجاءت بسعر 6000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 6 أفراد، أما عن الفئة الثالثة «Lounge» فجاءت بسعر 25000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 10 أفراد.

ومن المقرر أن يغني راغب علامة، مجموعة من أشهر وألمع أغانيه التي يتقاعل معها الجمهور ومن بينها “اللي باعنا خسر دلعنا” و”نسيني الدنيا” و”الحب الكبير” و”سهروني الليل”.

يستعد النجم راغب علامة لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “استمارة 6″، ومن المقرر طرحها خلال اليومين القادمين على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وطرح راغب البوستر الدعائي الرسمي لأغنية “استمارة 6″، عبر جميع حساباته الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها، قائلاً: «استمارة 6 – قريبا جداً».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: