فرح الزاهد: كل يوم بواجه متحرشين .. ومرة خليت ٦ رجالة يجروا أمامي

الوطن المصري – عبير فوده

حرصت الفنانة فرح زاهد  على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير خطير بسياراتها أمس.

وكتبت عبر إنستجرام: “شكرًا لكل من سأل عني بعد هذا الحادث، لا تقلقوا أنا بخير، عربيتي اتصدمت بقوة جدًا، لكن الحمد لله، مررت منها بسلام، وأنا مُقدرة جدًا رسائلكم وكلامكم الجميل.. شكرًا لكم”

وكانت فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد تعرضت أمس إلى حادث سير مروع بسيارتها التي تدمرت إثر الحادث.

ونشرت صورة للسيارة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت: “الحادثة حصلت في لحظة وبحمد ربنا اني بخير وكل اللي في العربية التانية كويسين ولازم نخلي بالنا”.

يذكر أن أخر أعمال فرح كان من خلال مشاركتها في مسلسل «الطاووس» والذي عرض في رمضان 2021، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ.

وعن مسلسل الطاووس قالت الفنانة فرح الزاهد إن هناك مشهد صعب في مسلسل ” الطاووس” وهو مشهد ضربها في المسلسل من «منزلاوي قائلة: «ضربني بجد ولم أظهر أي حاجة لحد ما روحت البيت قعدت اعيط» .

وعلى جانب آخر أشارت فرح إلى أن أول «أدوارها في مسلسل الطاووس رشحني لهذا الدور مدير إنتاج، بناء على طلب رؤوف عبد العزيز المخرج اللي طلب وجه يكون جديد ومش معروف في الدراما، وأنا سعدت جدا بقصة المسلسل والذي ينتصر للمرأة، و خاصة أني لي تجربة مع التحرش، بس أنا مش بسكت خالص ، و تعاني المرأة من هذه الظاهرة ، و انا كل يوم في الشارع بواجه المتحرشين، لدرجة انى مرة خليت ٦ رجاله يجروا أمامي».

وتابعت: «أنا لا أحب الشهرة ومش مستعجلة على النجومية لكن ما يهمني نوعية الأدوار التي أقدمها»

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: