أول تعليق لـ محمد صلاح بعد «الهاتريك» في مانشستر يونايتد

الوطن المصري – عمر خالد

أعرب النجم المصري  محمد صلاح ، بسعادته البالغة بعد تسجيل هاتريك في مانشستر يونايتد ليقود ليفربول للانتصار بنتيجة 5-0، في الدوري الإنجليزي.

حقق نادي  ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على  مانشستر  بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد  محمد صلاح ، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

وتقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  37 و45 و50.

وقال محمد صلاح، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «شئ عظيم نفوز بخمسة أهداف دون رد في مسرح الأحلام.. كنا نعرف أن المباارة صعبة ولعبنا بالطريقة المعتادة أردنا أن نبلي بلاء حسن وكنا جاهزين ذهنيا للمباراة».

وأضاف صلاح: «كفريق منذ البداية حاولنا نلعب بأسلوبنا المعتاد ونستحوذ على الكرة ونخترق الدفاعه وحظينا بالفرص وسجلناها».

وعن تسجيله هاتريك في يونايتد، قال صلاح: «دائما أنا سعيد بتسجيل الأهداف وأسعد أكثر بصناعة الأهداف لزملائي، والأهم هو اقتناص الثلاث نقاط».

وتابع صلاح: «في الدوري الإنجليزي تعودنا على تلك الأمور وبنفكر كل مباراة على حدى في النهاية حظينا بالـ3 نقاط كما قولت هو الأهم»

وأضاف صلاح: «منذ بداية الموسم وحاولنا الفوز بكل المباراة من أجل حصد اللقب وسعينا لذلك منذ البداية وكنا جاهزين.. بالإضافة إلى تحفيز المدرب كلوب لنا بشكل جيد».

وواصل: «قبل الذهاب إلى الملعب كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وسط جماهير اليونايتد ولكن في النهاية لعبنا بأسلوبنا واخترقنا الدفاع وسجلنا الأهداف».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: