أوضح رجب عبدالقادر المرشح علي مقعد نائب رئيس المصري البورسعيدي أن المجلس لم يتولى المسؤولية بشكل رسمي بعد حيث لم تنعقد الجمعية العمومية للنادي بعد.

الوطن المصري – عمر خالد

أوضح رجب عبدالقادر المرشح علي مقعد نائب رئيس المصري البورسعيدي أن المجلس لم يتولى المسؤولية بشكل رسمي بعد حيث لم تنعقد الجمعية العمومية للنادي بعد.

وأضاف عبدالقادر خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير : « لم يتم الاتفاق والاستقرار علي مدير فني جديد للمصري البورسعيدي لاننا لم نتسلم المهمة ولم يتم عقد الجميعة العمومية وبالتالي الحديث عن ذلك غير صحيح بالمرة».

تابع عبد القادر أن كامل أبو علي المرشح على مقعد رئاسة النادي المصري رمز من رموز بور سعيد وقائد ورجل دولة من الطراز الفريد وقادر علي الوصول للصلح مع النادي الأهلي.

استطرد عبد القادر أن كامل أبو علي سيبادر للصلح مع الأهلي من اجل عودة العلاقات بين الناديين لسابق عهدها ونثق في قدرته على ذلك.

وأتم عبدالقادرأن ملف الصفقات الجديدة ستكون ضمن مسؤوليات كامل أبو علي بشكل كامل وستشهد طفرة كبيرة الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها التونسي إلياس الجلاصي نجم خط وسط المصري ليومين متتاليين بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية  ، إصابة اللاعب بتمزق  في أربطة الكاحل بالإضافة إلى كدمة شديدة للغاية بمفصل الكاحل وذلك نتيجة التدخل العنيف من طارق علاء لاعب الزمالك خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أول أمس وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان والذي سيواصل متابعته الدورية لحالة اللاعب الذي  سيخضع كذلك لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف، ومن ثم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق متى تماثل اللاعب للشفاء التام.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: