أنباء عن وقف برنامج ” وش السعد ” بعد كلام هيفاء وطلبات الإحاطة في مجلس النواب

 

هيفاء وهبي

كتبت – عبير فودة

أثارت تصريحات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من ندمها الشديد علي مشاركة الممثل محمد سعد برنامج وش السعد عاصفة من الهجوم علي سعد والذي قدم برنامجا يفتقد للذوق العام ويحتوي علي الكثير من العبارات الخادشة للحياء .. وجاء برنامجا بلا طعم أو لون ولا هدف أو مضمون

وهذا الأمر دفع النائب سيد فراج، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة ، بتقديم طلب احاطة في مجلس النواب مطالبا بوقف برنامج “وش السعد” الذى يقدمه الفنان الكوميدى محمد سعد على قناة mbc . وقال فراج، فى بيان عاجل قدمه إلى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن أولى حلقات البرنامج احتوت على شتائم وألفاظ حادشة للحياء، مؤكدا أن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى التى رصدت آراء الجماهير كان واضحا منها أن هناك استياء واسع النطاق من هذا البرنامج. وشدد النائب على أن الجميع طالب بوقف البرنامج فورا ومقاطعة القناة التى أذاعته، وكذلك المنتجات التى تم الإعلان عنها خلال فترة عرض البرنامج، مشيرا إلى أن مثل هذه البرامج السيئة تعلم الأطفال الصغار الاسفاف واستخدام الفاظ غير لائقة فى التعامل مع أسرهم وزملائهم فى المدارس. وأكد “فراج” أن الحلقة أدت إلى استياء الرأى العام، متهما الحكومة بالتقصير فى ملف الإعلام خاصة تجاه مثل هذه البرامج التى لاتهدف إلا لتعليم المواطنين والأطفال ألفاظا سيئة وتهدم قيم وتقاليد المجتمع المصرى، متسائلا عن سر سكوت الحكومة عن استمرار إسفاف مثل هذه البرامج .

وعلمت ” الوطن المصري ” أن قرارا سيصدر قريبا من ادارة الـ m b c   بوقف البرنامج وتسريح العاملين به حفاظا علي سمعة القناة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: