أقيلوا هذا المحافظ .. تصريحاته غير حقيقية .. و”مية الشرب” لم تصل للمناطق المحرومة بالجيزة

 الدالي

كتب – أحمد السيد

ابتليت مصر بمسئولين لا يقدرون المسئولية ويطلقون العنان لأنفسهم للإدلاء بصريحات غير حقيقية لإيهام قيادتهم بأن كل شيئ تمام وهو في الحقيقة ” كل شيئ إهمال ” ، حيث صرح محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى ، أن أزمة انقطاع المياه انتهت تماماً، مضيفاً أن العطل اتخذ وقت للإصلاح بسبب ماسورة رئيسية قادمة من إمبابة تغذى المنطقة، حدث بها صدأ وتسرب مياه تصاعد خلال الأيام الماضية. وقال خلال تصريحات تليفزيونية، أن العمل على حل مشكلة انقطاع المياه استمر أكثر من 72 ساعة، زاعما أن المياه عادت لجميع المناطق التى عانت من انقطاع المياه خلال الأيام الماضية.

وحتي كتابة هذه السطور لم تصل المياه لمناطق كثيرة في فيصل منها شارع العشرين وهو أكبر شوارع منطقة فيصل ، وأيضا منطقة كفر طهرس ، وأرض اللواء ، ويبدو أن المحافظ وبعد أن حصل علي دش من القيادات ، حاول لتحسين صورته أمام المسئولين الأدلاء بتصريحات غير حقيقية لينول الرضا السامي . كان وزير الإسكان قد طالب من المحافظ  ضرورة التعامل بحسم مع مخالفات البناء العشوائي وتنفيذ ال.الت بمحافظته والتي كانت سسبا في تأخر إصلاح عطل خط مياه إمبابة

ونحن بدورنا نقول لقيادات هذا المحافظ .. المياه ما زالت مقطوعة .. والمعاناة ما زالت مستمرة .. والمحافظ لابد أن يرحل ، قبل أن تحدث كارثة في محافظة الجيزة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: