أغرب رد من حمو بيكا على ” اللى ضيع مستقبله”

 

حمو بيكا

كتبت – عبير فودة

فى محاولة لاسترضاء نقيب الموسيقيين، غنى المطرب عمر كمال برفقة حمو بيكا، أغنية “لسه بتسألى” للفنان الكبير هانى شاكر، الذى أصدر قرار يمنع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربى المهرجانات.

ونشر عمر كمال، فيديو مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، عبر صفحته على فيس بوك، قائلاً:”أهوو اللى ضيع مستقبلى.. بقولك اه ما تيجى تغنى حاجة للأستاذ يمكن يرضى علينا وينجحنا”، وهو ما حدث بالفعل وغني الثنائى “لسه بتسألى”، للفنان الكبير هانى شاكر.

أحد رواد السوشيال ميديا نشر تويتة على تويتر لنقيب الموسيقيين هانى شاكر قائلا : ” عايز تلغى أغانى المهرجانت اللى هى فرحة الغلابة .ز ماشى .. بس يا ريت تلغى معاها بالمرة حفلات الساحل الشمالى العارية اللى هى فرحة أبناء الطبقة الراقية .. وأهو الاثنين فيهم خمور وحشيش

يشار إلى أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر أصدر تحذيرا لكل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وكان النقيب أصدر بيانا جاء فيه إنه فى إطار الجدل المجتمعى الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التى باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغانى المهرجانات، والتى هى نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية فى كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بـ”مستمعى الغريزة”، وأصبح مؤدى المهرجان هو الأب الشرعى لهذا الانحدار الفنى والأخلاقى، وقد أغرت حالة التردى هذه بعض نجوم السينما فى المساهمة الفعالة والقوية فى هذا الإسفاف.

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: