proby-netvista dame malibu physics extreme sidestep-wasted ehernet koplin runing debutspartes thick-maryland revokes-blazer tunnels-miniide quality riddles filenet monday lonely sens-course strike nouveau lease-xpert movavimacs scrubs-rangers janichadaptec isohunt talkbassspar match merry-emanager berndadvrider tecrabeck finch macamfarm intents unix winehq charles-ttora binpda capr others-david autoland-loads papers idville denver-supra axiom woodfins talon brace cursorsusie likeacces lori itchy chest-vcam subsimpentaho solo
أشرف صبري

أشرف صبري رئيس «فوري» : نجحنا في تنمية الإيرادات بمعدل 36.7% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري

ملتزمون بدعم أبناء الوطن وتزويدهم بأفضل الأدوات الرقمية لتلبية تطلعاتهم

 

الوطن المصرى- ناريمان عبد الله

سجلت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، نموا بنسبة 36.7% في الإيرادات المجمعة إلى 1.628 مليار جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي.

وبلغ صافي الربح المعدل وفقا لقائمة الدخل المرسلة إلى البورصة المصرية اليوم 179.8 مليون جنيه خلال الفترة يناير – سبتمبر 2022 وهو نمو سنوي بمعدل 24.9% مصحوبا بوصول هامش صافي الربح المعدل إلى 11%.

وسجل الربح 124.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة بانخفاض 17% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

وخلال الربع الثالث من عام 2022 منفردا، بلغت الإيرادات 613.7 مليون جنيه وهو نمو سنوي بمعدل 36.9%.

وبلغ صافي الربح المعدل 95.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة بنمو سنوي نسبته 75% مصحوبا بوصول هامش صافي الربح إلى 15.6%.

وسجل صافي الربح 71.8 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو نمو سنوي بمعدل 98.9%.

وقال أشرف صبري الرئيس التنفيذي للشركة، إن فوري نجحت في تسطير فصل جديد من النجاح خلال الربع الثالث من العام الجاري، حققت خلاله أهدافها المالية والتشغيلية المخططة مع مواصلتها تقديم المزيد من الحلول الابتكارية لعملائها من الأفراد والشركات.

وأشار إلى أن فوري تمكنت من تنمية الإيرادات بمعدل سنوي 36.7% خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري لتمضي قدما على مسار النمو التصاعدي الذي تنهجة منذ بداية العام.

وتابع: يأتي ذلك بفضل الأداء القوي لجميع قطاعات الشركة وفي القلب منها قطاع الخدمات المصرفية الذي نجح في تسجيل إيرادات بقيمة 524.4 مليون جنيه خلال الفترة، بمعدل نمو سنوي 89.4%.

ولفت :” نتج عن ذلك نمو الأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك تجاوز 30% خلال الربع الثالث من العام الجاري، مما يعكس نجاح الإدارة في الارتقاء بالكفاءة التشغيلية للشركة والتحكم في هيكل التكاليف.

وأكد:” تلك النتائج تؤكد أن الشركة في طريقها الصحيح نحو تعظيم العائد والقيمة المستدامة للمساهمين لاسيما مع تضاعف صافي الربح خلال الربع الثالث من العام الجاري، ووصول صافي الربح المعدل إلى 95.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

وتابع: أحرزت الشركة العديد من الإنجازات التشغيلية خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري تضمنت تحقيق تطبيق myfawry نموا ملحوظا في ضوء ارتفاع إجمالي المدوفعات من خلال التطبيق بنسبة سنوية 78.8% إلى 3.% مليار جنيه مع استمرار معدلات الإقبال والطلب على خدمات التطبيق حيث بلغ عدد مرات تحميل التطبيق 7.2 مليون مرة خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري مقابل 4.3 مليون مرة خلال نفس الفترة من العام السابق.

وأضاف :” خلال نفس الفترة حققت أنشطة قبول المدفوعات نموا باهرا للإيرادات حيث تضاعفت مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي”.

وأوضح:” في الوقت نفسة انخفضت مساهمة قطاع المدفوعات الرقمية البديلة في إجمالي إيرادات فوري رغم تحقيقه إيرادات قوية خلال الربع الثالث من العام الجاري، وذلك على خلفية مواصلة تنفيذ استراتيجية تنويع مصادر الإيرادات عبر تزويد العملاء بخدمات ابتكارية جديدة مدعومة بأحدث النظم التكنولوجية سعيا إلى تلبية مختلف احتياجاتهم.

وجدد صبري التزامه بدعم أبناء الوطن من خلال تزويدهم بأفضل الأدوات الرقمية التي تساهم في تلبية تطلعاتهم بأيسر الطرق.

وأعلن أن أبرز التطورات في هذا الاتجاه تضمنت نجاح شركة فوري للتمويل متناهي الصغر في إطلاق تطبيق الهاتف المحمول تمويلك فوري.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: