أشرف زكي عن شائعات تدهور الحالة الصحية لعادل إمام: «الزعيم زي الفل»

الوطن المصري – جيهان جابر

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة للغاية، مشيرًا إلى  أن كل ما يتم تداوله عن تدهور حالته الصحية مجرد شائعات، قائلا: “صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات وإحنا على تواصل مع أبناءه بشكل مستمر”.

وأشار الدكتور أشرف زكي، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية أسما أبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيا، مضيفا: “من فترة كان عنده أحد الاصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وكويس”.

وكشف الفنان أشرف زكي، عن واقعة حدثت بينهم في نقابة المهن التمثيلية مع الزعيم عادل إمام من 17 عاما، قائلا: “شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر ورحنا عملنا محاولات وقال لنا أنا مش فاضيلكم ومحدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية هو مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في السباق الرمضاني منذ ثلاث سنوات، وشاركته في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ”فلانتينو” وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: