أزمة ميسي مع بوتشيتينو فى مباراة باريس سان جيرمان وليون

الوطن المصري – عمر خالد

عبر الارجنتيني ميسينجم باريس سان جيرمان عن غضبه الشديد بعد استبداله أمام أولمبيك ليون فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الأول 2-1.

وقرر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، استبدال Lionel messi فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء ضد ليون، والدفع بالنجم المغربي أشرف حكيمي.

وكشف فيديو عن سر استبدال النجم الأرجنتيني Lionel messi في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، حيث ظهر ميسي وهو يمسك بالخلفية داخل أرضية الملعب، وهو ما دفع بوتشيتينو مدرب “بي إس جي” لاستبداله خوفاً من المخاطرة لتفاقم إصابته.

ورفض الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، حيث أعرب الأول عن رفضه لقرار الإستبدال في هذا التوقيت.

وعلي مقاعد البدلاء، أثار إستبدال ليونيل ميسي، إستغراب جميع لاعبي باريس سان جيرمان، حيث سيطرت حالة من الذهول علي وجوه نجوم نادي العاصمة الفرنسية.

ويبدو أن لاعبي باريس سان جيرمان، يرفضون قرار ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني، بإستبدال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخطف فريق باريس سان جيرمان 3 نقاط ثمينة من أنياب ليون، حيث واصل صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة من مجموع 6 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب الـ 13 نقطة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: