أحمد ياسر ريان يسجل التعادل لـ ألتاى التركى بعد نزوله بـ3 دقائق

الوطن المصري – عمر خالد

سجل النجم المصرى أحمد ياسر ريان، لاعب فريق ألتاي إزمير التركى، هدف التعادل لفريقه فى شباك ضيفه أضنة دمير سبور ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وأحرز ياسر ريان هدف التعادل فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني فور دخوله إلى الملعب بثلاث دقائق فقط بعدما جلس على دكة البدلاء طوال الشوط الأول.

وسجل يونس أكفون هدف التقدم للضيوف فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

ويحتضن ملعب بورنوفا عزيز المواجهة القوية التى تجمع نادى ألتاى سبور ضد أضنة الذي يلعب بين صفوفه النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري التركي الممتاز والتى ستقام على ملعب الأول.

ويتساوى الفريقان فى رصيد النقاط حيث يملك كل منهما 16 نقطة جمعها من 12 مواجهة، غير أن أضنة يحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى بفارق الأهداف عن مستضيف إلتاى صاحب المركز 11 فى الترتيب بنفس الرصيد.

ويسعى كلا الفريقين للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب كثيرا من المراكز المتقدمة والمنافسة على الدخول فى المربع الذهبي لضمان الفوز بمقعد فى البطولات الاوروبية العام المقبل.

كما سيحاول إلتاى حسم المباراة مبكرا مستغلا عاملى الأرض والجمهور، بينما يسعي أضنة إلى تحقيق الفوز، خاصة أن كلاهما يعتبر منافسا مباشرا للاخر للتساوي فى النقاط.

وقدم المصرى أحمد ياسر ريان، مستويات جيدة في تجربة إحترافه بتركيا، حيث ساهم الدولى المصري في 6 أهداف الموسم الحالى، سجل 5 منها وصنع هدف خامس.

وشارك أحمد ياسر ريان فى 9 مباريات مع إلتاى، ببطولة الدورى التركى الممتاز، بمعدل 227 دقيقة ، وسجل ثلاث اهداف، وصنع هدف رابع.

كما لعب مباراة واحدة بكأس تركيا بمعدل 80 دقيقة وسجل هدفين أيضا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: