الفنان أحمد داود

الفنان أحمد داود يسقط من الطائرة مع زوجته

الوطن المصري – عبير فوده

سقط الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي من الطائرة في مغامرة كانت محفوفة بالمخاطر حيث قفزا من الطائرة – سكاي دايفينج – في برنامج نجوم السما، وأكد داود على أن التجربة ممتعة جدًا بالنسبة له وصرّح “انبسطت جدًا اول ما عرفت الفكرة، وكان نفسي اعملها من زمان”.

كما أكد داود أثناء طيرانه في السماء بأن التجربة مميزة ويجب على كل شخص أن يخوضها، كما صرّح “تعمدت إن علا تنزل الأول عشان خوفت تتردد لما انزل أنا، ولما نزلت جاتلي حالة حلوة جدًا”.

وينافس داود في موسم رمضان الحالي بمسلسل سوتس بالعربي، ويشاركه في بطولة المسلسل النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حص المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: