السويركى

« أبو ظبى التجارى» ينظم أنشطة تفاعلية لـ 100 من أصحاب القدرات الخاصة

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

أعلن بنك أبو ظبي التجاري- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تنظيمه عدد من الأنشطة التفاعلية على مدار يومين لـ 100 من أبطال ذوي القدرات الخاصة، والتى تضمنت العديد من المسابقات الترفيهية وجلسات الإستماع، بالإضافة إلى التعريف بالشمول المالي وتقديم حساب “إرادة” الذي يتيح لأول مرة عدد كبير من التسهيلات والخدمات المالية والغير مالية لتلبية إحتياجاتهم اليومية المختلفة.

وجاء ذلك ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي واحتفالاً باليوم العالمي لذوي الإعاقة في اطار خطة البنك لتحقيق الاستدامة ورؤية مصر 2030.

وفر بنك أبو ظبي التجاري في وقت سابق لذوي الهمم من المكفوفين، جميع المستندات البنكية بطريقة برايل؛ لتحقيق مطلبهم بالقراءة والإطلاع عند تنفيذ معاملتهم البنكية؛ ولتسهيل التجربة البنكية وجعلها مميزة لكل شخص مميز، وذلك بعد أن نظم لقاء موسعًا مع عدد من ذوي الهمم وأصحاب الإرادة الحقيقية للاستماع إلى آرائهم المختلفة، ومناقشة متطلباتهم المصرفية، من أجل تقديم وتيسير حصولهم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتناسب مع طبيعتهم المتميزة.

وقد قام البنك بتنظيم تدريب لموظفي البنك على لغة الإشارة، وذلك حتى يكونوا على أتم الإستعداد لخدمة كافة العملاء من ذوي الهمم.

يأتي ذلك في إطار خطة البنك واهتمامه بدوره المجتمعي تجاه ذوي الهمم، ودمجهم في المعاملات البنكية، وحرصًا منه على مد جسور التفاهم وخلق التواصل اللازم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: