أبو العينين .. الجزاء من جنس العمل

أبو العينين

كتب – خالد المصرى

أيام قليلة وتبدأ معركة انتخابات برلمان 2000 تلك المنافسة التى تبدو على أشدها فى دوائر ، وبسيطة وسهلة فى دوائر أخرى ، وهنا سنتحدث عن دائرة يراها المراقبون أشد الدوائر سخونة نظراً لقوة المنافسين والذي يأتي على رأسهم رجل الأعمال محمد أبو العينين وينافسه الإعلامى عبد الرحيم على والذي نرى أن المنافسة على مقعد الجيزة والدقى والعجوزة ستنحسر بين هذين المرشحين.

ومع تداول أخبار هنا وهناك عن تدخل المال السياسي فى تلك المعركة الانتخابية الا أننا يجب هنا أن نشهد شهادة حق دون الدخول فى غمار أو تفاصيل قد تكون بعيدة عن المناسبة التى نتحدث عنها وهى انتخابات برلمان 2020 .

ما نود أن نقوله أن النائب محمد أبو العينين له أياد بيضاء على عدد كبير من أبناء الجيزة ، فلا تمر مناسبة إلا ويكون أبو العينين قاسماً مشتركا فيها .. يساعد المحتاجين ولا يرد لأحد منهم طلبا، ومن يشكك في كلامنا هذا ليس عليه إلا أن يذهب لأبناء الدائرة ليعلم ماذا قدم ويقدم أبو العينين لهم .. إسألوا المرضى فى المستشفيات ، اسألوا أولياء الأمور  عن مصاريف المدارس والمستلزمات، اسألوا أهالينا ممن دفعتهم ظروف الحياة ليحصلوا على رواتب ومعاشات شهرية من هذا الرجل .

ولن نستغرق فى مثل هذه الأمور حتى لا يضيع على فاعلها الأجر والثواب .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: