بنك أبو ظبى التجارى

أبوظبي التجاري يشارك في ملتقى التوظيف «خطوة»

 الوطن المصرى- ناريمان عبد الله

يشارك بنك أبو ظبي التجاري في ملتقى التوظيف “خطوة”، وهو أكبر ملتقى توظيفي لذوي الهمم في مصر بالتعاون مع مؤسسة حلم، والذي يقام في الحرم اليوناني بالتحرير “Greek Campus” يوم السبت القادم 18 يونيو 2022.

ويقدم الملتقى التوظيفي “خطوة”، فرص عمل في أكثر من 30 مؤسسة لذوي الهمم، وورش عمل ودورات تدريبية لتنمية مهاراتهم، بالإضافة إلى 500 منحة في مجالات مختلفة.

وتأتي مشاركة بنك أبو ظبي التجاري في الملتقى التوظيفي “خطوة” في إطار استراتيجية البنك الداعمة لذوي الهمم لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم في ظل التحديات التي تواجههم، بالإضافة إلى الإجابة عن جميع استفساراتهم الخاصة بالمنتجات والخدمات المالية.

ويهدف ملتقى خطوة المخصص لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة إلى تواصل الأشخاص ذوي الإعاقة مع أكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العالمية العاملة بالسوق المصري، حيث سيوفر الملتقى العديد من فرص العمل المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى التدريبات وورش العمل؛ لتأهيلهم لسوق العمل.

ومن المتوقع أن يحضر عدد من كبار المسؤولين في مصر وممثلين عن المنظمات غير الحكومية الأكثر تأثيراً في المجتمع، وذلك لإثراء الخبرات المستفادة من الملتقى.

تعليمات الحضور:

    الزي : سيمي فورمال.

    ميعاد تسجيل الحضور: 9:30 صباحا.

    على المتقدم إحضار 10 نسخ من السيرة الذاتية على الأقل.

    العنوان: مبنى الحرم اليوناني وسط البلد – القاهرة (الدخول من بوابة أوبر جيت – Uber Gate).

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: