ابن النوبة يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات “الشيوخ” عن الجيزة

عبد الله عقيد

 

الوطن المصرى – محمد بامبو

قال الدكتور عبدالله عقيد ابن قرية أدندان النوبية, مرشح فردى عن دائرة الجيزة , إنه تقدم بأوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة، في أول أيام تلقي طلبات المرشحين.

وقدم عقيد أوراق ترشحه إلى لجنة الانتخابات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، بعد استيفاء كل الشروط والأوراق اللازمة للتقدم لانتخابات مجلس الشيوخ، واختار رمز “تمثال رمسيس” كرمز انتخابي له.

وأضاف عقيد، في تصريحات صحفية  أن عودة مجلس الشيوخ من جديد إلى الحياة النيابية خطوة إيجابية مهمة لمساعدة مجلس النواب في ممارسة دوره التشريعي بشكل أكبر كفاءة ويخفف العبء الكبير الملقى على عاتق البرلمان.

وأضاف أن عودة مجلس الشيوخ للعمل من جديد إلى جانب مجلس النواب تحقق التكامل في منظومة السلطة التشريعية من خلال غرفتي النواب والشيوخ.

مشيراً أن الدولة عازمة على إجراء الانتخابات واستكمال الاستحقاقات الدستورية سواء كانت متعلقة بانتخابات النواب أو عودة مجلس الشيوخ، وذلك رغم الظروف الراهنة التي تمر بها الدولة في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر ان عقيد حاصل بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة ,وايضا ماجيستيرمهنى فى أدارة الاعمال MBA تخصص أدارة مالية ,باحث دكتوراه مهنية DBA تخصص ادارة أعمال جامعة عين شمس

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: