«آيتن عامر» تدافع عن أبو الروس بعد قرار نقابة الموسقيين

الوطن المصري – عبير فوده

دافعت الفنانة ايتن عامر ، بقوة عن المطرب حسن ابوالروس  بعد قرار إيقافه مساء اليوم، من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر .

وكتب آيتن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مظهر عام وقواعد خاصة بالنقابة اللى هى أيه يا جماعة لازم توضيح مفصل”.

مازالت تبعات إيقاف الفنان حسن أبو الروس من قبل نقابة المهن الموسيقية تتوالى، فقد تم إلغاء حفله اليوم بأحد أماكن السهرات الشهيرة.

وكانت نقابة الموسيقيين قررت من خلال لجنة العمل التي يرأسها منصور هندي وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ”حسن أبو الروس” عن الغناء اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر.

وجاء القرار لعدم امتثال حسن أبو الروس لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، كانت أغنية “فلتت مني “، وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة دينا الشربينى، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر يوتيوب.

وسيطرت أجواء نجاح كليب “فلتت منى” على فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة حيث شارك كلا من الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا الفنانة دينا الشربينى بالرقص والغناء على أنغام الأغنية أثناء وجودهم على الريد كاربت.

أغنية “فلتت منى” دخلت بها الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء لأول مرة من  كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل وإخراج على أبو طالب وتوزيع “ديجيتال ساوند”.

وتم تصويرها فى مدينة الجونة، وقدم ابو الروس لون غنائى مميز أطلق عليه “ديسكو شعبى” واستطاع لفت الانتباه له منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائى برفقة دينا الشربينى، حيث وصل المهرجان على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت دينا الشربينى فى الفيديو وهى تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: