آخر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الوداد المغربى

الوطن المصري – عمر خالد

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة لحسم ملف التعاقد مع وليد الكرتي لاعب وسط الوداد المغربى لدعم الفريق الأبيض فى الموسم المقبل بديلا للدولى التونسى فرجانى ساسى الذي رحل إلى الدحيل القطرى بنهاية يونيو الماضى

الوداد يعترف بمفاوضات الزمالك مع الكرتى

وإعترف سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد المغربى بوجود مفاوضات مع نادي الزمالك لشراء وليد الكرتي ولكنها لم تحسم بعد انتظارا لمعرفة موقف اللاعب الذي يرتدي فانلة الفريق الودادي منذ موسم 2014 قادما من أولمبيك خريبكة .

واستعان مسئولو نادي الزمالك بالدولى المغربى أشرف بن شرقى لإقناع وليد الكرتى بارتداء الفانلة البيضاء الموسم المقبل ونفس الحال مواطنه محمد أوناجم الذى قد يبقى فى الوداد حال الدخول فى صفقة تبادلية بين الناديين رغم حاجة كارتيرون لجهوده .

قائمة الزمالك أمام وادى دجلة غدا

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق لمباراة وادي دجلة المقررة إقامتها في التاسعة من مساء غدا الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة رقم ٣١ من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٧٠ نقطة وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

تأهيل عبدالله جمعة ونزلة برد وراء غياب حميد أحداد

وواصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش المران الجماعي للفريق الأبيض مساء أمس الأحد.

وخاض جمعة مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، حيث تعرض اللاعب للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة.

كما غاب حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي.

وتعرض أحداد لنزلة معوية، حيث فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، عدم مشاركة اللاعب في المران الجماعي بعد شعوره بألم في المعدة.

وتواجد حميد أحداد في المران وعقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة، والذي فضل منحه راحة من المشاركة في التدريبات بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: